رياضةسياسة

مستقبل وطن ينجح في إعادة الجماهير للمدرجات بالشرقية

مستقبل وطن ينجح في إعادة الجماهير للمدرجات بالشرقية

2000 شاب شرقاوي في نهائي دوري مستقبل وطن بحضور رئيس الحزب ونواب البرلمان

حضر الألاف من شباب مراكز ومدن محافظة الشرقية داخل الصالة المغطاة بإستاد جامعة الزقازيق، لحضور مباراة كرة القدم بين فريقي فاقوس، وكفر صقر في نهائي دوري حزب مستقبل وطن للصعود لتصفيات المحافظات علي مستوي الجمهورية، والتي أنتهت بفوز الأول بالضربات الترجيحية.

وشهد نهائي الشرقية فقرات استعراضية قبل بدء المباراة، فضلآ عن عرض موهبة كروية لطفل إستطاع لفت الأنظار اليه، بما قدمه من حركات مهارية بالكرة، و أعلن الدكتور محمد سليم خلال العرض عن نية الحزب في إنشاء أكاديمية لكرة القدم تتبني المواهب في سن صغير.

وشهدت المباراة حماسا كبيرا بين الفريقين، وكان الفوز حليفا ل”فاقوس” علي حساب “كفر صقر”،

وأشار الدكتور “محمد سليم” أمين عام الحزب بالمحافظة، أن الفريقين الفائز وصاحب المركز الثاني سيصعدا إلى التصفيات النهائية بالدوري على مستوى الجمهورية، والمكونة من 26 فريقًا، يحصل الفائز منهم بالمركز الأول على 100 ألف جنيه، والثاني 60 ألف جنيه، فيما سيحصل الثالث على 40 ألف جنيه بخلاف الجوائز التذكارية لجميع المراكز، بحسب ما صرح به رئيس الحزب المهندس أشرف رشاد.

وشارك الحفل المهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن والنائب البرلماني، و عصام هلال أمين التنظيم، النائب عماد حمودة مسؤول القطاعات، ولفيف من نواب مجلس النواب والشخصيات العامة، وأمناء اللجان العامة، فضلاً عن مشاركة الأمناء المساعدين وأمناء الأمانات النوعية بمحافظة الشرقية، وبحضور ما لايقل عن 2000 شابا من مختلف أنحاء المحافظة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: