رياضة

رسائل النجوم لمحمد صلاح بعد أدائه فى مبارة باريس سان جيرمان تعرف عليها

وجه العديد من نجوم المشاهير الرياضة والفن فى مصر والعالم رسائل الدعم لمحمد صلاح، لنجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، بعد ما أثير حوله على مدار الساعات الماضية حول أداءه فى مباراة أمس التى جمعت فريقه ونادى باريس سان جيرمان بدورى أبطال أوروبا، حيث لم يظهر صلاح بمستواه المعهود، وذلك فى المباراة التى انتهت بفوز ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وقال الحلفاوى فى تغريدة: “ابننا العزيز محمد صلاح أرجو أن تصادفك هذه الرسالة، تحرر من كل شيء ليكون ذهنك صافيا وعلى رأس ما يجب أن تنساه تماما الموسم الماضى بكل ألقابه.. تذكر فقط أنك لعبت الكرة لأنك أحببتها.”

وأختتم نبيل الحلفاوى رسالته قائلا: “استمتع بفترة وجودك فى الملعب لممارسة لعبتك المفضلة وليذهب كل شيء آخر إلى الجحيم.”

كما وجهت الفنانة السورية جومانة مراد، رسالة للفرعون المصرى قائلة: “لم يصل لاعب عربى إلى ما وصلت إليه من نجومية وإبداع وفن وألقاب، القلوب حول العالم تحبك وتدعمك فلا تبالى، ثق فى الله ثم أخرج أرقام وإنجازات السنة الماضية من دماغك لأنك لست مطالب بها، وإلعب للمتعة والتوفيق من عند الله يا نجم ليفربول وأهم لاعبى العالم”
و”ستظل الأفضل و الأروع” كانت رسالة الإعلامى خيرى رمضان لمحمد صلاح عقب مباراة الأمس، بينما علق المغنى وعضو فريق واما، أحمد شامى قائلا: “القادم أقوى أو قوى أوعي تزعل أبداً .. عملت ماتش قوي جداً”
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: