حوادثصحافة المواطنعاجلمحافظات

اخطر لص موتوسيكلات فى كفر صقر فى قبضة يد مباحث كفر صقر

كتب عثمان اشرف

تمكن النقيب وليد عبد البارئ معاون مباحث كفر صقر من القبض على اخطر لص تخصص فى سرقة الموتوسيلات وشنط السيدات.

اعتداد الاهالى على تواجد الامن فى كفر صقر بصفه مستمره فىالشوارع فى  عهد القياده الحكيمه الرائد احمد سامى والمعاونه النشيطه من النقيب وليد عبدالبارئ والنقيب محمد توفيق .

اعتداد الاهالى على تواجد الامن وذلك لتواجد النقيب وليد عبدالبارى بصفه مستمره فى الشارع ليلا ونهارا

نهارا لتامين المدارس والمعاهد والكنائس والمؤسسات الحكوميه فى بداية عملها وليلا تامين الشوارع والميادين والتجمعات والاماكن العامه والكافيهات اثناء مروره اليوم بقوه من مباحث كفر صقر تمكن من ضبط اخطر العانصر الاجراميه المتخصصه فى سرقة الموتوسيكلات وذلك اثناء سرقته لموتوسيكل من امام احدى المطاعم الشهيره بكفر صقر .

والتمكن من الضبط من هذا اللص كان بناء على تحرياته السريه النشيطه الناجحه والتى تتمثل فى الامين السيد عبداللطيف والامين كمال حسن والامين ثروت محمود عطيه والامن علاء شحاته والامين عماد وغيرهم من اكفئ الامناء على مستوى المديرية ويوميا يشيد الجميع فى مركز كفر صقر بالكفاءه العاليه التى يتمتع بها النقيب وليد عبدالبارئ فى ظل القياده الحكيمه الواعيه من الرائد احمد سامى الذى شهد له الجميع ولفريق عمله بضبط الجناه سرعان وقوع الجريمه .

وعلى الفور تحرر المحضر اللازم وجارى عرضه على النيابه العامة ومواصلة التحقيق معه ومع كل من تسول له نفسه الخروج عن القانون .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: